الخميس، 1 أغسطس 2019

تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة بدون كراك 2019 idm reset

كلمات مفتاحية

.

وداعا للباتشات 💯 تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة بدون كراك 2019 idm reset

وداعا للباتشات 💯 تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة بدون كراك 2019 idm reset
تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة بدون كراك 2019 idm reset

وداعا للباتشات 💯 تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة بدون كراك 2019 idm reset

الكل يبحث عن التحميل من اليوتيوب والفيس والمواقع الأخرى عندما لا تظهر أيقونة برنامج داونلود مانجر idm حيث يكون غير مفعل على المتصفح او انتهت مدة الصلاحية للبرنامج على الكمبيوتر ومطلوب تفعيله ويبحث على الانترنت ولا يجد شرح صادق حول طريقة تفعيل برنامج داونلود مانجر ولكن اليوم فى هذه التدوينة سنشرح الأمر.

برنامج داونلود مانجر هو البرنامج الاشهر والاسهل فى برامج التحميل من الانترنت وبه مميزات عديدة وتلك حولها شروحات على اليوتيوب كثيرة فلك البحث والتعرف .

اولا عليك الدخول الى الموقع الرسمي لبرنامج داونلود مانجر وتحميل البرنامج وتعمل عادي جدا لمدة 30 يوم مجانا ولكن بعد تلك الفتره سيطلب منك البرنامج تفعيل كالصورة فى الاسفل او ربما يطلب منك التفعيل وادخال سيريال البرنامج قبل تلك المدة فى حال لو قمت بتحديث البرنامج قبل تلك الفترة.
ادخال سيريال البرنامج
ادخال سيريال البرنامج


ثانيا فى لحظة طلب التفعيل او سيريال البرنامج كل اللى عليك تحميل البرنامج الصغير او الاداه الصغيرة  من هنا  وتضغط على reset  فقط لا غير وسوف يقوم البرنامج باعطاء البرنامج مدة 30 يوم أخرى وهذا الامر لا يكلفك من الوقت الكثير حتى لا تقول لسه هعمل تحميل وتسطيب والكلام دا  فدعك من هذا فالاداه لا تتطلب تسطيب .


أرجو منكم مشاهدة هذا الشرح فهو ملك لى على قناة فواز للرامج كنت أعمل عليها من فترة وشرحت هذه الاداة على القناة والحمد لله افادت ناس كتير بالرغم ان هناك اناس لم يعرفو يحملو الاداة  فكان رد فعلهم فى التعليقات على الفيديو وهذا الامر اتركه لله .

شرح تفعيل البرنامج






تحميل

 اكيد هناك من يعمل فى تقطيع الفيديو والمونتاج فاكيد هيحتاج الموضوع دا    تفعيل برنامج المونتاج المتميز الاكثر شهره برنامج كامتازيا 2018 من اجل الاستفاده جميع مميزات خواص البرنامج والعمل مقدما او انتروهات للفيديو مراد رفعوا على اليوتيوب.


idm patch,idm serial,idm 2017,idm download,idm crack,idm الباتش,,idm نسخة مفعلة
,idm نسخة محمولةتحميل idm,,idm مدى الحياة,idm مفعل,idm مجانا,idm مهكر,idm لا يعمل مع جوجل كروم,idm لا يظهر على اليوتيوبسيريال ل idm,كراك ل idm,,idm كراك 2017idm trial reset for all version,idm crack,
idm download,idm free download,idm patch,idm crack,idm patch,idm serial number,
idm activation,idm activation 2017,تفعيل برنامج internet download manager مدى الحياة
.


التعبيراتالتعبيرات